Herelllllan
herelllllan2

السيد القائد محذراً: الضغط على البنوك خطوة عدوانية ولعبة خطيرة وإذا تورط السعودي سيقع في مشكلة كبيرة

وجه السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي، في كلمة له اليوم الخميس، عن آخر المستجدات في فلسطين، وجه النصح للنظام السعودي من الخضوع للضغط الأمريكي والضغط على اقتصاد البلد  خدمة للعدو الإسرائيلي .

وأوضح السيد أن الضغط على البنوك في صنعاء يأتي ضمن الخطوات الأمريكية دعما للكيان الإسرائيلي، مؤكدا أن الأمريكي يحاول أن يورط السعودي في الضغط على البنوك في صنعاء، وهي خطوة عدوانية ولعبة خطيرة.

وقال السيد: ” أوجه النصح للسعودي ليحذر من الإيقاع به من قبل الجانب الأمريكي خدمة للعدو الإسرائيلي فاستهداف البنوك في صنعاء عدوان في المجال الاقتصادي، وإذا تورط السعودي خدمة لإسرائيل سيقع في مشكلة كبيرة، وأضاف: “السعودي في غنى عن المشاكل، ولماذا يقدم نفسه وإمكاناته ليتجند في خدمة العدو الإسرائيلي؟”.

وأوضح أن من الضلال أن يخسر البعض أمنه وسلمه و كل شيء من أجل العدو الإسرائيلي وأضاف: “نحذر من الخطوات الداعمة للعدو الإسرائيلي ضد بلدنا بدون وجه حق و أي خطوات عدائية على بلدنا لن تثنينا عن موقفنا المساند لغزة، حتى لو اتجهت بعض الأنظمة العربية للقتال خدمة للعدو الإسرائيلي”، مؤكدا أننا سنبقى في موقفنا الإيماني الجهادي لنصرة الشعب الفلسطيني، ولن يردنا أحد عن هذا الموقف.

وأضاف: “عليكم مخاطبة الأمريكي ليقاتل بنفسه باعتباره أكثر قدرة وإمكانات عسكرية بدلا عن توريطكم خدمة للكيان الإسرائيلي، لا تكونوا أغبياء إلى مستوى أن يجندكم الأمريكي لتخسروا كل شيء خدمة للعدو الإسرائيلي”، موضحا أن التورط مع الأمريكي لخدمة “إسرائيل” إهانة وخزي وعار وفضيحة وخسران في الدنيا والآخرة.

وجدد التأكيد بأن لا شيء أبدًا سيغير موقف شعبنا اليمني العزيز عن دعم الشعب الفلسطيني ومناصرته فشعبنا ثابت في موقفه المناصر لغزة ثبات جباله الشماء الراسخة في الأرض والمعانقة للسماء، وبمقدار ما يزيد العدو الإسرائيلي من جرائمه البشعة، سنسعى للتصعيد في موقفنا ليكون أكثر فاعلية وتأثيرا.

ولفت السيد إلى أن الأمريكي يعمل أيضا على توريط دول عربية لصالح العدو الإسرائيلي ومن ذلك محاولة اعتراض الصواريخ والطائرات المسيرة”، وأضاف: “في الوقت الذي يعاني الشعب الفلسطيني من الجوع يتم الحديث عن دعم مالي عربي للعدو الإسرائيلي وأي دعم عربي للكيان الإسرائيلي هو مساهمة مباشرة في العدوان على الشعب الفلسطيني وهذا مؤسف ومؤلم، وتابع “مما يؤلم أن نرى بوضوح المساندة الإعلامية للعدو الإسرائيلي من وسائل إعلام تابعة لأنظمة عربية”، مشيرا إلى أن الأمريكي هو من يقف خلف المساندة العربية للكيان الإسرائيلي ضمن التآمر على القضية الفلسطينية لتصفيتها بالكامل.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com