Herelllllan
herelllllan2

صراع المناصب يتفجر في عدن .. والشارع يتهيأ لثورة الجياع

يمانيون – متابعات
يتواصل الصراع بين أدوات تحالف العدوان في المناطق المحتلة.

وقالت مصادر إعلامية إن الصراع على توزيع المناصب والحصص يتواصل بين مرتزقة السعودية ومرتزقة الإمارات حيث يسعى كل فصيل الانقضاض على الوزارات والمؤسسات تاركين أفراد الشعب يتضورون جوعا.

وألمحت المصادر أن الفشل الحكومي في معالجة قضايا المجتمع وتوفير الخدمات تتفاقم كل يوم وهذا نتاج طبيعي للصراع القائم في المعاشيق على توسيع حقائب المحاصصة.

وأمام هذا الوضع المزري دعت حركة ما يسمى بثورة الجياع جماهير الشعب اليمني الثائر في محافظات عدن تعز حضرموت لحج أبين الضالع شبوة سيئون سقطرى للتحرك الثوري والخروج في تظاهرات عارمة -صباح اليوم- الأربعاء في مختلف الساحات والمناطق احتجاجا على انهيار العملة وغلاء المعيشة وتدهور الأوضاع الاقتصادية وانعدام الخدمات واقتلاع الفاسدين.

وقالت في بيان لها، يا أبناء شعبنا الثائر العظيم، بعد أن بلغ السيل الزبى وصار الوضع لا يطاق، ورأينا الجميع قد ضاق بهم الحال وأجهدهم الفقر والغلاء، ويبحثون عن طريقة لتغيير ما يجري من فحش الأسعار وغلاء المعيشة وتدهور الأوضاع الاقتصادية، ومن منطلق المسؤولية يجب علينا الخروج في تظاهرات ثورية شعبية تنديدا بانهيار العملة وارتفاع الأسعار واقتلاع الفساد وإسقاط سياسة التجويع الممنهج.

وقالت حركة ثورة الجياع في بيانها: انطلاق من المسؤولية الوطنية الثورية فقد أصبح لزام الانطلاق في تحرك ثوري مفتوح لإسقاط الفساد واقتلاع الفاسدين وتحسين الأوضاع المعيشية، يبدأ موعده في الساعة التاسعة من صباح الأربعاء القادم في مختلف والمناطق والساحات.

ودعا البيان إلى الخروج الجماهيري في تحرك ثوري شعبي صادق في كل الميادين والمحافظات، نصرة للجوعى والمكلومين في المدن والقرى.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com