Herelllllan
herelllllan2

وقفات في مديريات ذمار تأكيدا لاستمرار الموقف اليمني المساند لغزة

يمانيون – متابعات
شهد عدد من مديريات محافظة ذمار، اليوم الاثنين، وقفات جماهيرية تنديدا باستمرار المجازر الصهيونية في قطاع غزة وتأكيدا على استمرار الموقف اليمني المساند للشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وصدر عن الوقفات التي شهدتها مناطق “مخلاف بني شعيب” بمديرية وصاب العالي و”المغادية والمشاخرة وهجرة اسبيل والقشادمة ومسور” بمديرية الحداء و”جبل العثماني” بمديرية جهران و”ماور” في مخلاف بني سلامة بمديرية المنار و”مربع الصيح وبكيل ومربع المدينة ومربع هداد وخمس حزيم وخمس الحبس الأعلى وخمس الوسط” بمديرية ضورآن آنس، بيانات نددت بالموقف الدولي والإقليمي إزاء ما يرتكبه العدو الصهيوني من مجازر وحرب إبادة وحصار بحق الفلسطينيين في قطاع غزة منذ ما يقارب ثماينة أشهر.

وأكدت الوقفات أن نصرة القضية الفلسطينية مسؤولية دينية وواجب أخلاقي على كافة شعوب الأمة، مثمنة ما تنفذه القوات المسلحة من عمليات عسكرية نوعية دعما لصمود الشعب الفلسطيني.

وجددت البيانات التأييد والتفويض للقيادة لاتخاذ ما تراه مناسبا لإسناد الشعب الفلسطيني ومواجهة العدو الصهيوني وداعميه، بما في ذلك فرض حظر الملاحة الصهيونية والأمريكية والبريطانية في المياه التي تصل إليها أيادي القوات المسلحة اليمنية.

وأكدت جهوزية شعبنا اليمني لتقديم الغالي والنفيس انتصارا لمظلومية الشعب الفلسطيني ومواجهة المشاريع التي تهدد الوطن والأمة.

وباركت البيانات إعلان المرحلة الرابعة من التصعيد إسناداً للشعب الفلسطيني، والاستعداد لمواصلة رفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم والاستمرار في الحشد والتعبئة العامة إسنادا للقوات المسلحة في معركتها المقدسة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”.

ودعت الوقفات إلى استمرار مقاطعة البضائع والمنتجات الأمريكية والصهيونية ودعم القوات المسلحة حتى النصر.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com