Herelllllan
herelllllan2

الدكتور أبو لحوم وقحيم يفتتحان 17 مشروع مياه بمحافظة الحديدة

يمانيون

افتتح نائب رئيس حكومة تصريف الأعمال للشئون الاقتصادية- وزير المالية الدكتور رشيد أبو لحوم ومحافظ الحديدة محمد قحيم ورئيس الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف عادل بادر اليوم، 17 مشروعا في مجال مياه الريف.

يستفيد من المشاريع التي تم افتتاحها 60 ألف مستفيد في عدد من مديريات محافظة الحديدة بتمويل من صندوق دعم وتنمية محافظة الحديدة، بتكلفة 345 مليونا و764 ألف ريال وذلك بتوفير منظومات طاقة شمسية واستكمال الأعمال المدنية لهذه المشاريع.
وخلال الافتتاح أكد الدكتور أبو لحوم أن المشاريع التي تم افتتاحها هي المشاريع التي وضع حجر الأساس لها فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى خلال زيارته للمحافظة.
وأشار إلى أن هذه المشاريع تأتي ضمن حزمة المشاريع التي ينفذها صندوق دعم وتنمية الحديدة، بهدف توفير الخدمات الرئيسية لأبناء المحافظة في كافة المجالات.. لافتا إلى أن المرحلة القادمة ستشهد افتتاح مزيد من المشاريع الخدمية في المحافظة.
من جانبه ثمن محافظ الحديدة اهتمام رئيس المجلس السياسي الأعلى بالمحافظة.. مشيدا بدور صندوق دعم الحديدة في تنفيذ مشاريع خدمية تساهم في تخفيف الأعباء عن أبناء المحافظة.
حضر الافتتاح وكيل المحافظة لشئون الخدمات محمد حليصي، ومديرا فرع الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف أحمد الهادي والمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي عبدالرحمن إسحاق.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com