Herelllllan
herelllllan2

تعز .. مسيرات كبرى بعنوان “مع غزة.. ثبات الموقف واستمرارية الجهاد”

يمانيون../
شهدت مديريات محافظة تعز، اليوم مسيرات جماهيرية، تأكيدا على ثبات الموقف اليمني في مساندة فلسطين وتحت شعار” مع غزة.. ثبات الموقف، واستمرارية الجهاد”.

وفي المسيرات التي أقيمت بساحات مركز مديرية شرعب السلام والمربع الشمالي و مديرية شرعب الرونة و الرسول الأعظم بالجند والمدينة السكنية بالبرح وغيرها من الساحات المركزية أكد المشاركون استمرار الفعاليات والبرامج والأنشطة المساندة لغزة والمناهضة للإجرام الصهيوني الوحشي.

وادان المشاركون استمرار الإجرائم الصهيوني الوحشي والتطهير العرقي لغزة منذ سبعة أشهر وحتى اللحظة، داعيا الأمة العربية والإسلامية القيام بواجبها الديني والجهادي في الدفاع عن غزة.
وأشادوا بالصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني، ومقاومته الباسلة وعملياتها النوعية التي تنفذها في مواجهة العدو الصهيوني الأمريكي.

وأكد بيان صادر عن مسيرات أبناء تعز الاستمرار في تنظيم الفعاليات والأنشطة الشعبية والرسمية، نصرة لفلسطين، والحشد والتعبئة إلى معسكرات التدريب والتأهيل لقوات التعبئة، استعداداً لخوض أي معركة قادمة في إطار الموقف اليمني المساند للشعب الفلسطيني.

وأدان البيان قرار المحكمة الجنائية الدولية بحق ثلاثة من قادة المقاومة الفلسطينية، والذي استند إلى أكاذيب وافتراءات ساقطة وتلفيقات هشة ومتهافتة ولا صحة لها، مستنكرا إغفال محكمة الجنائية الدولية الجرائم الكبرى للعشرات من كبار مجرمي العدو الصهيوني الأمريكي.

وعبر عن تعازي الشعب اليمني، للجمهورية الإسلامية في إيران قيادة وحكومة وشعبا باستشهاد الرئيس الإيراني ورفاقه في الحادث المؤلم الذي أصابهم، ومشاطرتهم الحزن بهذا المصاب الجلل.

وبارك البيان العمليات المتواصلة للمقاومة الفلسطينية ضد العدو الصهيوني في الأراضي المحتلة، وكذا عمليات المقاومة اللبنانية في جبهة الشمال إلى جانب العمليات التي ينفذها الأبطال من أبناء الشعب العراقي.

وجد البيان مطالبة الشعب اليمني بفتح ممرات برية آمنة تسمح لليمنيين بالمشاركة المباشرة في القتال إلى جانب المجاهدين في فلسطين المحتلة ضد العدو الصهيوني الأمريكي.

ودعا شعوب العالم وأحرار الإنسانية إلى تفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم باعتبار ذلك سلاحا فعالا ومؤثرا على العدو.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com