Herelllllan
herelllllan2

مسيرات حاشدة في الضالع إسنادا للشعب الفلسطيني وغزة

يمانيون../
شهدت مديريات دمت والحشاء وجبن وقعطبة بمحافظة الضالع اليوم الجمعة، مسيرات جماهيرية في خمس ساحات استمراراً لنصرة الشعب والقضية الفلسطينية تحت شعار “مع غزة.. ثبات الموقف واستمرارية الجهاد”.

ورفع المشاركون في المسيرات، العلمين الفلسطيني واليمني، مرددين شعارات الغضب باستمرار جرائم العدو الصهيوني في غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة.
وحيا بيان صادر عن المسيرات صمود وثبات الشعب الفلسطيني المجاهد بكل بسالة وشموخ في وجه آلة الحرب الصهيونية لثمانية أشهر.

وعبر عن أحر التعازي للجمهورية الإسلامية في إيران قيادة وحكومة وشعبا باستشهاد الرئيس الإيراني ورفاقه في الحادث المؤلم.

وبارك البيان العمليات البطولية للقوات المسلحة اليمنية المتصاعدة وتدشين المرحلة الرابعة من التصعيد، وكذا العمليات البطولية للمقاومة الإسلامية في فلسطين ولبنان والعراق والتي تزداد وتيرتها يوما بعد آخر.

وأكد استمرار الشعب اليمني في الحشد والنفير العام إلى معسكرات التدريب والتأهيل لقوات التعبئة العامة لاكتساب المهارات والخبرات القتالية استعدادا لمساندة القوات المسلحة في نصرة الشعب الفلسطيني.

واستنكر البيان قرار المحكمة الجنائية الدولية بحق ثلاثة من قادة المقاومة الفلسطينية الذي استند إلى أكاذيب وافتراءات وتلفيقات هشة ومتهافتة ولا صحة لها، مقابل إغفال جرائم كبرى للعشرات من كبار مجرمي العدو الصهيوني الأمريكي.

وجدد المطالبة بفتح ممرات برية آمنة تسمح لليمنيين بالمشاركة المباشرة في القتال إلى جانب المجاهدين في فلسطين المحتلة ضد العدو الصهيوني.. داعيا شعوب العالم وأحرار الإنسانية إلى تفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com