Herelllllan
herelllllan2

قوات أمريكية في السعودية استعدادا للمعركة الشاملة

يمانيون – متابعات
وصلت قوات أمريكية من مشاة البحرية إلى السعودية والإمارات لإجراء مناورات استعداد للمعركة الشاملة في المنطقة.

ونشرت القيادة المركزية الأمريكية معلومات وصورا حول وصول قوات جديدة من مشاة البحرية الأمريكية والبحارة والجنود الأمريكيين إلى حدود دولة الإمارات وذلك للمشاركة في منارة الغضب العارم24 التي تجري في السعودية بمشاركة وزارات وهيئات ومؤسسات محلية.

وأضافت أن تمرين الغضب العارم24 هو تمرين رئيس متعدد الأطراف ترعاه القيادة المركزية الأمريكية وتنفذه القيادة المركزية لقوات مشاة البحرية الأمريكية بالتعاون مع المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.

وكانت مصادر عسكرية سعودية قد أكدت أن الهدف من التمرين المشترك هو رفع المستوى التدريبي في استخدام القواعد العسكرية وشبكات الطرق في المملكة، بالإضافة إلى التدريب على العمل مع الجهات الحكومية المدنية والعسكرية لتنفيذ مثل هذه التمارين.

إلى ذلك قال عضو المكتب السياسي لأنصار الله محمد البخيتي تعليقا على وصول هذه القوات أن الهدف من تدريب أمريكا قواتها البرية والبحرية على استخدام شبكات الطرق والبنية التحتية في السعودية والإمارات هو تقوية الخطوط الدفاعية لإسرائيل استعدادا للمعركة الشاملة.

وأشار إلى أن مسارعة بن سلمان لتوظيف إمكانات بلاد الحرمين البشرية والمادية لمصلحة أمريكا يحتم على أبناء الجزيرة التحالف لإسقاطه.

ووفق مراقبين فإن التدريب يأتي تحضير لحدث محتمل داخل بلاد الحرمين عند إعلان التطبيع رسميا باعتبار التطبيع مرفوضا داخل المجتمع السعودي وكون التمرين اشتمل على تدريبات في كيفية استخدام شبكات الطرق في المملكة ما يعني الاستعداد للمعركة الشاملة مع الرافضين للتطبيع ومحور المقاومة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com