Herelllllan
herelllllan2

السيد القائد يستنكر تصريحات الرئيس الأمريكي بشأن جرائم الإبادة التي يرتكبها العدو الصهيوني في غزة

يمانيون/ خاص

أدان السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي تصريحات الرئيس الأمريكي الأخيرة والتي نفى فيها ارتكاب العدو الصهيوني أي جرائم إبادة في غزة.

وقال السيد القائد، اليوم الخميس، في كلمته الأسبوعية حول آخر المستجدات والتطورات على الساحة الفلسطينية والإقليمية، أنه ومع كل جرائم الإبادة الواضحة التي يرتكبها العدو الإسرائيلي في غزة يخرج الرئيس الأمريكي لنفي ذلك.

وبين قائد الثورة أنه ليس غريبا ألا يعتبر بايدن ما يجري في غزة حرب إبادة فالأمريكيون أساتذة الإجرام ولهم سوابق في الإبادة الجماعية مؤكدا أن تشريد مئات الآلاف وملاحقتهم وقتلهم في مراكز الإيواء واستهداف المخابز وآبار المياه ليست جريمة بنظر بايدن.

وأشار السيد القائد إلى أن تدمير المنظومة الصحية ومنع الدواء وقتل المرضى ودفن الكثير منهم أحياء وسحق المعاقين تحت جنازير الدبابات ليست إبادة بنظر بايدن، كما أن قتل الفلسطينيين في الطرقات واستهداف تجمعاتهم والتجويع لمئات الآلاف وقتل عشرات الأطفال والنساء ونسف الأحياء المدنية وتدمير المربعات السكنية لا تعتبر جرائم إبادة بنظر الرئيس الأمريكي لا تعتبر جرائم إبادة بنظر بايدن.

ولفت قائد الثورة إلى أنه من غير الغريب على الأمريكيين نفي جرائم الإبادة الصهيونية فهم يدعمونها ويشتركون فيها ضد الشعب الفلسطيني كما انه ليس غريبا ألا يعتبر بايدن ما يجري في غزة حرب إبادة فالأمريكيون أساتذة الإجرام ولهم سوابق في الإبادة الجماعية.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com