Herelllllan
herelllllan2

الحديدة.. مسير لدفعة من خريجي الدورات العسكرية المفتوحة بمديرية المغلاف

يمانيون|

شهدت مديرية المغلاف بمحافظة الحديدة، اليوم مسير لخريجي دفعة من الدورات العسكرية المفتوحة ” طوفان الأقصى” ضمن المرحلة الرابعة لتعزيز مسار الاستعداد لمواجهة أعداء اليمن وفلسطين.

 

وقدم 300 خريج عروضا رمزية عكست التفاعل والروحية الجهادية ومدى الاستعداد والجاهزية لتلبية نداء الواجب الوطني والديني والإنساني في الدفاع عن السيادة الوطنية ومقدسات الأمة ونصرة المستضعفين من أطفال ونساء فلسطين في قطاع غزة.

 

وعكس المشاركون الصورة الحقيقية للصمود اليماني ومستوى الزخم الشعبي لنصرة الاقصى وايصال رسائل بمضي اليمنيين في مساندة الأشقاء في فلسطين المحتلة، وجهوزية المشاركة في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

 

وعبر المشاركون عن التضامن مع مظلومية الشعب الفلسطيني وحق المقاومة في الدفاع والرد على الكيان الصهيوني الذي يرتكب أفظع الجرائم الدموية في قطاع غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة بقتل الأطفال والنساء والشيوخ وهدم المنازل على رؤوس ساكنيها.

 

وأكد خريجو الدفعة، الجهوزية التامة للمشاركة في خيارات الجهاد لنصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته البطلة، والوقوف الى جانب القوات المسلحة في الدفاع عن السيادة اليمنية في البحر الأحمر ومواجهة أي تداعيات محتملة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com