Herelllllan
herelllllan2

مقتل 15 صهيونياً وتدمير 6 دبابات.. مجاهدو غزة ينكلون بالعدو الإسرائيلي

واصل المجاهدون في قطاع غزة، اليوم السبت، تنفيذ عملياتهم البطولية و التنكيل بجنود العدو الصهيوني في مختف محاور القتال في قطاع غزة.

وأعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس تمكن المجاهدون  من الإجهاز على 15 جندياً صهيونياً بعد استهداف مجموعة قسامية لمنزل تحصن فيه عدد كبير من الجنود بعبوة مضادة للأفراد “رعدية”، مضيفة أن المجاهدين اقتحموا عليهم المنزل واشتبكوا مع من تبقى من الجنود من مسافة الصفر بالرشاشات الخفيفة والقنابل اليدوية في حي التنور شرق مدينة رفح جنوب القطاع.

ودمرت كتائب القسام ثلاث دبابات للعدو الصهيوني، حيث تم تدمير دبابة من نوع  “ميركفاه 4” في حي التنور ودبابة من نوع “ميركفاه” في محيط المقبرة شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزة، بالإضافة لتدمير دبابة من نوع “ميركفاه 4” شرق مخيم جباليا شمال قطاع غزة، مؤكدة أنه تدمير الدبابات الثلاث بقذائف “الياسين 105”.

وأعلنت القسام تمكنها من إطلاق صاروخ “سام 7” تجاه طائرة مروحية من طراز “أباتشي” شمال مخيم جباليا شمال قطاع غزة، كما تمكنت من استهداف جرافة عسكرية من نوع “D9” بقذيفة “الياسين 105” في حي التنور شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

وأضافت القسام أنها تمكنت من دك قوات العدو المتواجدة داخل معبر رفح البري جنوب القطاع بقذائف الهاون ودك مقرا للقيادة والسيطرة شرق مخيم جباليا شمال القطاع بقذائف الهاون من العيار الثقيل.

من جانبها أعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي تمكنها من تفجير عبوة برق في دبابة ميركافاه في محور التقدم شرق مخيم جباليا شمال قطاع غزة، بالإضافة للاشتباك مع جنود وآليات العدو المتوغلة في محور التقدم شرق رفح.

وأعلنت سرايا القدس قصف مدينة عسقلان المحتلة برشقة صاروخية وقصف جنود وآليات العدو المتوغلة في حي التنور شرق رفح بوابل من قذائف الهاون “العيار الثقيل”.

أما كتائب المجاهدين فأعلنت تدمير دبابة صهيونية بقذيفة مضادة للدروع واستهداف دبابة صهيونية أخرى  بقذيفة “RPG” ، بالإضافة لاستهداف آلية عسكرية صهيونية بقذيفة ” آر بي جي” في محور التقدم شرقي جباليا شمالي قطاع غزة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com