Herelllllan
herelllllan2

بأكثر من 51 مليون ريال.. الهيئة النسائية تقدّم قافلة عينية ومالية دعماً للقوة الصاروخية وسلاح الجو المسيّر

تسلّمت إذاعة “سام إف إم”، من الهيئة النسائية الثقافية العامة في المحافظات، قافلةً ماليةً وعينية بأكثر من 51 مليون ريال؛ دعماً للقوة الصاروخية وسلاح الجو المسيّر، بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة؛ ومواكبةً للمرحلة الرابعة من التصعيد ضد العدو الإسرائيلي وشركائه الدوليين في العدوان على غزة.
وتأتي القافلة المقدمة من نساء اليمن في إطار المرحلة “٢١” من حملة الإنفاق الشعبية (حي على خير اليمن)، التي تتبناها إذاعة “سام إف إم، وتضمنت القافلة المالية مساهمات عينيةً متنوعة، من بينها قرابة كيلو جرام من الذهب والمجوهرات.
وأشاد مدير الإذاعة – مدير حملة الإنفاق الشعبية حمود شرف ، بجهود نساء اليمن وعطائهنّ السخي والمتواصل ومواقفهن الجهادية التي جسدن من خلالها عظمة المشروع القرآني في مواجهة أعداء الأمة من قوى الطاغوت والاستكبار، وعلى رأسهم الشيطان الأكبر (أمريكا) والغدة السرطانية (إسرائيل).
ولفت إلى أن القوافل المالية، التي تقدمها الهيئة النسائية الثقافية العامة في المحافظات، تأتي ترجمةً لصدق موقف الشعب اليمني في إسناد القوات المسلحة اليمنية وحركات المقاومة الفلسطينية بمعركة الجهاد المقدس والفتح الموعود (طوفان الأقصى)، ونصرةً لمظلومية الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.
وأشار شرف إلى أن الإذاعة تواصل استقبال المساهمات المالية من المنفقين في إطار المرحلة “٢١” من حملة الإنفاق الشعبية (حي على خير اليمن).
وكانت إذاعة “سام إف إم” قد دشنت المرحلة “٢١” من حملة الإنفاق الشعبية (حي على خير اليمن) في الرابع من أبريل الماضي، تحت شعار “اليد الطولى”، ضمن معركة “الجهاد المقدس والفتح الموعود”؛ إسناداً للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في معركة “طوفان الأقصى”، حيث خصصت هذه المرحلة لدعم القوة الصاروخية، وسلاح الجوّ المسيّر، ومسار الإحسان والحشد والتدريب العسكري (حيّ على خير الرجال).

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com