Herelllllan
herelllllan2

السيد القائد: الأمريكي له دور أساسي في حرب التجويع والإبادة الجماعية التي يقوم بها العدو الصهيوني في غزة

يمانيون/ خاص

أكد السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي أنه كان يكفي الوقوف أمام مجزرة واحدة في غزة، لكي يتحرك الضمير الإنساني وأن تصدر المواقف القوية الساعية لمنع الإبادة الجماعية لأبناء غزة.

وقال السيد القائد، اليوم الخميس، في كلمة الأسبوعية حول آخر تطورات العدوان الصهيوني على غزة والمستجدات الإقليمية، أنه لا توجد عملية حصر دقيقة للضحايا في قطاع غزة، وما يتم نشره هي إحصائيات تقريبية.

وأضاف السيد عبدالملك أن الأمريكي له دور أساسي في حرب التجويع وفي الإبادة بقنابله الفتاكة والمدمرة وان هناك اهتمام في أمريكا بكيفية صناعة القنابل قوية التدمير للمدن، وهذا يدل على التوجه الإجرامي العدواني، مضيفا أن الأمريكيون منذ البداية يصنعون أسلحتهم لتكون بالشكل المدمر للمدن والقاتل بشكل جماعي للسكان.

وأوضح قائد الثورة أن الأمريكي في استراتيجيته وتكتيكه الحربي يضع المدن وسكانها المدنيين في دائرة الاستهداف، مدللا على ذلك بحرب التجويع التي يمارسها العدو الصهيوني في غزة بأن الأمريكي هو الذي رتب الخطة لاستهداف معبر رفح وقدم للعدو الإسرائيلي كل أشكال الدعم، مشدداً على أن الأمريكي مشترك في إبادة الشعب الفلسطيني بقطاع غزة وفي تجويع من تبقى منهم.

وأكد السيد القائد أن العدو الإسرائيلي يسعى إلى إلحاق أشد وأقسى المعاناة بالفلسطينيين، موضحاً أنه هذه حالة تعكس النزعة الإجرامية للعدو الإسرائيلي.

وأشار السيد عبدالملك إلى أن كثير من العائلات الفلسطينية نزحت في مرحلة العدوان أكثر من 5 مرات تحت سمع وبصر المجتمع الدولي ومنظماته، مضيفاً أن العدو الإسرائيلي يترصد النازحين خلال تنقلهم من منطقة إلى أخرى ليقوم بقتلهم بشكل جماعي.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com