Herelllllan
herelllllan2

وقفات لطلاب الدورات الصيفية في الجوف بذكرى الصرخة وتضامناً مع فلسطين

يمانيون../
نظم طلاب الدورات الصيفية في محافظة الجوف اليوم وقفات طلابية بمدارس الزاهر والسعموم والمبنى بمديرية الزاهر ومدرسة آل خضير بمديرية المتون ومدرسة الحصن في مديرية المطمة.

ويأتي تنظيم الوقفات الطلابية بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين، وتضامنًا مع الشعب الفلسطيني وتأييدًا لعمليات الإسناد للقوات المسلحة اليمنية ضد العدو الأمريكي البريطاني الصهيوني.

وخلال الوقفات أكد طلاب الدورات الصيفية دعمهم ومساندتهم لموقف القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى المناصر للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، مهما بلغت التضحيات، وحجم العدوان والاستهداف، انطلاقاً من الواجب الإيماني والإنساني تجاه الشعب الفلسطيني ونصرة قضيته.

وعبر بيان صادر عن الوقفات مباركة الطلاب للمرحلة الرابعة من التصعيد التي أعلن عنها قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، في مواجهة العدو الأمريكي الصهيوني البريطاني والاستعداد لأي مراحل تصعيدية قادمة.

وثمن استجابة القوات المسلحة اليمنية للدعوات الشعبية بزيادة الضربات والعمليات التي تنفذها في البحرين الأحمر والعربي والمحيط الهندي وجنوب فلسطين المحتلة.

وجدد بيان الوقفات الدعوة إلى بذلِ الجهودِ المتواصلةِ لنصرةِ الشعب الفلسطيني بمختلف الوسائل والإمكانات، وأهمِّها المقاطعةُ الكاملةُ للبضائعِ والمنتجات الأمريكيةِ والصهيونية والشركاتِ الداعمةِ للكيان الغاصب نصرةً للشعبِ الفلسطيني وقضيته العادلة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com