Herelllllan
herelllllan2

فعالية ثقافية ووقفة للهيئة النسائية بذمار بالذكرى السنوية للصرخة وتضامناً مع الشعب الفلسطيني

يمانيون/ ذمار

نظمت الهيئة النسائية الثقافية بمحافظة ذمار فعالية ثقافية ووقفة بالذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين، وتضامنا مع الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.
وخلال الفعالية التي شاركت فيها قيادات نسوية وممثلات عن مختلف فئات المجتمع بمدينة ذمار، ألقيت كلمات وقصائد شعرية وفقرات إنشادية وأعمالا مسرحية، عبرت في مجملها على أهمية إحياء ذكرى الصرخة وما تمثله من أهمية وموقف لمواجهة أعداء الأمة وأدواتهم.
وأكدت أن الصرخة أسهمت بشكل فاعل في أخرج الأمة من حالة الصمت والذل والهوان نحو الموقف والمواجهة.
واعتبرت إحياء الذكرى السنوية للصرخة، تأكيد على الموقف الحق تجاه أعداء الله وأعداء الأمة، والإنسانية، واستنهاض للشعوب، وتأكيدا على صوابية الخيار وأحقية الموقف، والبراءة من الأعداء.
وأشارت الكلمات إلى أن الأمة اليوم في أمس الحاجة للمشروع القرآني بعناوينه العظيمة، وأمام مسؤولية ملحة لاتخاذ موقف، وتوجه عملي، والتعامل بمسؤولية إزاء التحديات التي تواجه الأمة.
وأكد بيان الوقفة التمسك بالمشروع القرآني ورفع شعار الصرخة في وجه المستكبرين.. داعيا شعوب الأمة إلى كسر حاجز الصمت والجمود واتخاذ موقف ثابت وصريح ضد أعداء الأمة والتحرك العملي لمناصرة الشعب الفلسطيني.
وجدد البيان التأييد والمباركة لإعلان المرحلة الرابعة من التصعيد في مواجهة العدو.. مثمنا استجابة القوات المسلحة اليمنية للدعوات الشعبية لمواصلة العمليات العسكرية ضد العدو الصهيوني وداعميه في البحرين الأحمر والعربي والمحيط الهندي وجنوب فلسطين المحتلة.
وأشاد البيان بالمواقف المشرفة لطلاب وأكاديميي الجامعات الأمريكية والأوروبية، الذين يتحركون لنصرة الشعب الفلسطيني المظلوم، معبرا عن التضامن معهم والإدانة لما يتعرضون له من قمع واعتداء واعتقال بسبب مواقفهم.
وطالب شعوب الأمة بالتوجه الفاعل لمقاطعة البضائع الأمريكية والصهيونية والشركات الداعمة للمجازر وحرب الإبادة التي تمارس ضد الشعب الفلسطيني المظلوم.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com