Herelllllan
herelllllan2

اختتام الدورات الصيفية بمركز القدس الصيفي بأمانة العاصمة

يمانيون../
اختتمت وزارة الخدمة المدنية ووحداتها ودائرة الثقافة الجهادية بوزارة الدفاع، اليوم الثلاثاء، الدورات الصيفية بمركز القدس الصيفي بالعاصمة صنعاء.

شارك في الدورات 480 طالباً من أبناء وأقارب منتسبي وزارة الخدمة المدنية ووحداتها، ودائرة الثقافة الجهادية بوزارة الدفاع، فيما شملت الأنشطة برامج في المجالات الثقافية، العملية، الدينية، التعليمية، الاجتماعية، وأنشطة رياضية، وترفيهية متنوعة.

وفي حفل الاختتام، أشار وزير الدولة أحمد العليي، إلى أن الدورات الصيفية تحصن أبناءنا من الأفكار الضالة، من خلال تربيتهم على الأخلاق الإسلامية السمحة.

وأشاد بمخرجات الدورات الصيفية التي تربي أبناءنا على العلوم الشرعية وتعاليم القرآن الكريم، والهوية الإيمانية اليمانية التي ننشدها في حياتنا اليومية.

ولفت العليي إلى أن الطلاب الذين يدرسون في المراكز الصيفية يحملون القيم والمبادئ الأصيلة، وهم قادة المستقبل وحماة الوطن والدين ويحملون العزة والكرامة.
بدوره، بارك مساعد وزير الدفاع اللواء علي الكحلاني تخرج الطلاب من المراكز الصيفية تحت شعار علم وجهاد،

وأكد اهتمام القيادة الثورة ممثلة بالسيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، والمشير الركن الرئيس مهدي المشاط بمراكز الدورات الصيفية وتخريج جيل متسلح بالعلم والجهاد.

من جانبه، أوضح رئيس دائرة الثقافة الجهادية بوزارة الدفاع عبدالعظيم عدلان أن الدورات الصيفية ستصنع توجه عظيم في المستقبل لأبنائنا الطلاب من خلال ما تلقوه من معارف ومهارات نافعة.

وأشار إلى أن الدورات الصيفية تأتي في أيام فضيلة منها أحد الأشهر الحرم ذي الحجة والتي فيها أولى الأيام العشر من ذي الحجة، وشعائر الحج لبيت الله الحرام.
كلمة الطلاب، التي ألقاها حمزة المروني، أشارت إلى أن الدورات الصيفية رغم قصر مدتها الزمنية إلا أن لها فائدة كبيرة.

ووجه المروني رسائل إلى الذين لم يلتحقوا بالدورات الصيفية بأنهم خسروا الكثير من العلوم والمعارف، معبرا عن شكره لقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي وكل من ساهم في إنجاح الدورات الصيفية.

تخلل الاختتام عرض كشفي، وفقرات إنشادية وشعرية ومسرحية

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com